القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

شوق رمضان


 ومرة أخرى ياسين يتحدث بصوت الالم. 

لكن هذه المرة بنبرة الامل ،وتمنيت ذالك منذ وقت طويل.

اهم شيء في الحياة هو الإدراك .

ان تعيش الحياة أمر سهل ،لكن إدراكها صعب ومكلف لعقل الإنسان، وربما مستحيل عند البعض .

دون الخوض في الحقيقة أصابعي تشير إلى الأمام وعقلي يود ذالك، لكن القلب مرتبط بالماضي.  

حكايتي انكسرت ،لكن لم تنتهي ولن تفنى  .

التعبير شاق .

اشتقت لأيام كنت اسعى فقط للتخلص فيها من أشخاص يشاهدون حياتي دون الخوض فيها، والان الصورة تغيرت، اريد التخلص من الكل وإبقاء الكل في نفس الوقت .

ربما قلبي دخله الحب ربما حقد دفين ربما جروح تتطورت ومشاكل غرزت صدري منذ سنين، قد تكون انت السبب وقد تكونين تلك الفتاة . 

لا معنى لهذا الان . 

تعلمت أن أغلق العلامات بشكل متتالي .


أصابعي شكلت قبضة الامل وقلبي يهتم بجروحه الجديدة لا غير .


كنت شخصا وغدوت اخر ،

فماذا حدث لي ؟


انا مدرك فقط .

انا الان أعلن عن حلم يعود إلى الحياة .

إنه شوق صيام رمضان فقط.


تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق