القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

اليك اعتذاري أيها الفاتي

💔 

توقفت الخواريزمية من أجل كتابة هذه السطور ليس بالضرورة حق لكن معرفة الخطأ أجبرني على ذالك .

منذ ايام كنت مشغولا ،تافها وحافي الخاطر . لم اكن انسانا كنت احمقا عاشقا للصمت ،اتحرك وفق منهج الحرية والديمقراطية التي تغيب عن حياتي وحياة كل من لي بهم معرفة . كنت وحيدا ،ضاق صدري وصعب علي كل شيء . خرجت للشارع من أجل أخذ الإلهام تحت غلاف التجارة ،كان خطأ ،لكن تعلمت أن تسرع افكاري في الحكم على الاحداث هو الخطأ .

قيدت حياتي لسنين بألفاظ خارجة عن السيطرة ،تمكنت من تغييرها لأجل والداي ،لكن الان اضيف الفاتي سأحاول وسأقوم بتغييرها  من جديد .

الطريقة الصحيحة هي فهم قالب التحدي لدي الفاتي الاحمق المميز ، لباسه الاحمر يعطيه الحق في الحكم على تصرفاتي لذا على الامتثال من أجل الاستمرار ،

استمرار الحكاية 



تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق