القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

صباح الخير صباح النور والسرور


 

كمّ مرّة قلنا أنّ الصباحات لا جدوى منها ما دامت تجبرنا على خلع قلوبنا مع البيجامة فور القفز عن السرير، كمّ مرّة قلنا أن هذا يوم سيء: الشّاحن قرر الاختفاء، النظارات الشمسيّة موجودة فوق رؤوسنا ونبحث عنها، القهوة تسبح فوق القميص، وقطّة عنيدة ترفض النهوض من تحت عجلات السيّارة، كم مرّة قلنا أن بعض الصباحات، تحمل نكهة العتمة، تضيء على الكون.. لا على أرواحنا، وتعطي الجميع حقه إلّا وجوهنا المتعبة. كم مرّة قلنا أنّ الصباحات ضدنا، ضدّ رغباتنا في الغيبوبة، لكن تبقى وحدها العلاج بعد كلّ حفلة تصدّع قلوبنا في ليلٍ مضى.😴

صباح الخير للضائعين في زحمة الحياة، لكل اولئك الذين تقرحت أقدامهم من فرط الركض بحثاً عن كسرة خبز، و لإطفال الشوارع وبائعي المناديل عند إشارات المرور.

صباح الخير ايضاً لمن أشرقت عليه شمس يومنا هذا ولم تضيء روحه فلبس حزن الامس وإرتدى قبعة الشقاء آخذاً بيدة معولهُ الذي قد أوكل عليه مهمة إنقاذ أسرته متجهاً إلى سوق العماله وخطواته تقول إلى متى؟! مطرقاً رأسه واقفاً على حافة الرصيف وعيناه تتفحص السيارات أملاً أن يقتنصه أحد المرفهين.

 صباح الخير ايضاً لمن أضناه الأسى ومزقت روحه برودة العلاقات ولمن قدم روحه فداءً لمن لايستحق فدُهست روحه بأقدام تجار المشاعر وبائعي كلمات الحب في سوق النفاق العاطفي.

صباح الخير ايضاً لمن نسج عليهم القدر خيوط المرض وأجبرهم على البقاء في غرف مُغلقة تحتضنهم اسرةً بيضاء ولاتطربهم أصوات أجهزة الإنعاش، 

 الصباح الأخير لكِ ايتها الحياة البائسة وتباً لكِ الف الف مره.

صباح الخير لكم جميّعًا❤️

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق